الصفحة الرئيسية لموقع نادي السياراتالصفحة الرئيسية لموقع نادي السيارات

أرشيف الأخبار

   أرشيف 2011

   أرشيف 2010

   أرشيف 2009

   أرشيف 2008

   أرشيف 2007

   أرشيف 2006

   أرشيف 2005

   أرشيف 2004

   أرشيف 2003

 

فيلم توضيحي عن رالي اكتشف سورية 2007 مع اريبا

18 دقيقة
6 دقائق


صحيفة التايمز تكتب عن رالي اكتشف سورية

 

   الأخبار

    << عودة إلى صفحة الأخبار

 

نادي السيارات السوري يتوج ابطاله ويعلن برنامجه السنوي
شعبان..رالي سورية الدولي ضمن البطولة العالمية للراليات قريبا

اقام نادي السيارات السوري حفله السنوي لتتويج أبطال سورية 2010 لسباقات السرعة وتسلق الهضبة وإعلان برنامج نشاطات 2011 وجرى خلال الحفل الذي اقيم في فندق الشيراتون بدمشق برعاية وزارة السياحة تكريم المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة الداعمة لبطولات وانشطة النادي إضافة إلى المؤسسات الإعلامية والمتطوعين في صفوفه والذين ساهموا بشكل كبير في إنجاح البطولات التي أقيمت في سورية.

وأعلن نادي السيارات السوري خلال الحفل عن روزنامته السنوية للعام الحالي بإقامة منافسات بطولة سورية للسرعة 2011 ورالي سورية للسرعة وتسلق الهضبة ورالي اكتشف سورية ورالي سورية الدولي احد مراحل بطولة الشرق الأوسط للراليات كما تم الإعلان عن إطلاق أول رالي على الأسفلت في سورية إضافة إلى تنظيم سباقات سرعة في اللاذقية وحلب.

وأوضح وليد شعبان رئيس مجلس ادارة نادي السيارات السوري ان اقامة الحفل السنوي لتتويج المتسابقين وإعلان الروزنامة السنوية يشكل فرصة امام ادارة النادي لتقييم ما تحقق خلال العام الماضي ووضع تصور واضح عن الأهداف التي يسعى اليها خلال الفترة المقبلة.

واضاف شعبان ان النادي قطع خلال عشر سنوات من عمر نشاطاته الفعلية شوطا واسعا في العديد من المجالات التي يشرف عليها الاتحاد الدولي للسيارات سواء على الصعيد السياحي او الاجتماعي او الرياضي واصبح من افضل الاندية على مستوى الشرق الاوسط في تنظيم البطولات واقامة الدورات التدريبية والمشاركة بتنفيذ الحملات العالمية للسلامة والتوعية البيئية والمرورية.

وذكر رئيس النادي ان ما تحقق حتى الان هو ثمرة جهود مجموعة كبيرة من الاشخاص الذين بذلوا جهدا كبيرا في التنظيم والتخطيط اضافة الى متابعة المؤسسات الحكومية ولاسيما وزارة السياحة التي رعت كافة الانشطة التي يقيمها النادي ودعم الشركات الراعية .

بدورهم ابدى المتسابقون ثقتهم في الوصول مجددا الى منصات التتويج خلال منافسات العام الحالي معربين عن تقديرهم لنادي السيارات السوري الذي اتاح لهم فرصة ممارسة رياضة السيارات في سورية وتطوير مستواهم لمنافسة افضل المتسابقين في المنطقة.

من جهته اكد هاني شعبان المشرف الرياضي في نادي السيارات السوري ان النادي مستمر في اقامة مسابقاته المختلفة التي نظمها خلال العام الماضي اضافة الى تنظيم منافسات جديدة ومنها اول رالي على الاسفلت في سورية وسباقات متنوعة لسيارات الكارتنغ لافتا الى ان النادي يطمح خلال هذا العام لتطوير رالي سورية الدولي ليكون ضمن جولات البطولة العالمية للراليات.

وبين شعبان ان النادي سيقيم خلال هذا العام مجموعة من الدورات التدريبية في مجالات مختلفة سواء فيما يختص بتنظيم البطولات او في اجراءات السلامة وسيكون هناك دورة في شهر نيسان المقبل على مستوى الشرق الاوسط يشارك فيها نخبة من المختصين والخبراء من الاندية العربية والعالمية اضافة الى تنظيم حملات للتوعية المرورية تبدا بتلاميذ المدراس الابتدائية وصولا الى طلاب الجامعات والمعاهد.

وتحدث المشرف الرياضي عن البطولات التي يقيمها النادي سنويا وابرزها رالي اكتشف سورية الذي يعد فريدا من نوعه في العالم حيث انطلق في العام 2003 واصبح حاليا من ابرز المسابقات التي تقام في المنطقة مبينا ان الرالي يهدف بصورة رئيسية الى الترويج السياحي للمناطق التاريخية والطبيعية التي تزخر فيها سورية في كافة محافظاتها.

وفي نهاية الحفل قام وليد شعبان رئيس مجلس ادارة نادي السيارات السوري وبسام بارسيك ممثل وزارة السياحة بتوزيع دروع التكريم والكؤوس على المتسابقين والشهادات على المتطوعين والمتميزين في صفوف النادي.

يذكر ان نادي السيارات السوري يستهل باكورة نشاطاته في الخامس والعشرين من الشهر المقبل باقامة الجولة الاولى من بطولة سورية للسرعة 2011 يدخل بعدها في التحضير لرالي اكتشف سورية في نسخته الجديدة والذي يشهد مشاركة واسعة من مختلف دول العالم.

5/2/2011

    >> أرشيف أخبار نادي السيارات السوري

    >> الإشتراك بالقائمة البريدية

 
موقع الإتحاد الدولي للسيارات موقع الإتحاد الدولي لسباقات الكارتنغ
This site is developed by Yahya El-Khatib ® Copyright © 2011 Syrian Automobile Club All rights reserved