الصفحة الرئيسية لموقع نادي السياراتالصفحة الرئيسية لموقع نادي السيارات

أرشيف الأخبار

   أرشيف 2011

   أرشيف 2010

   أرشيف 2009

   أرشيف 2008

   أرشيف 2007

   أرشيف 2006

   أرشيف 2005

   أرشيف 2004

   أرشيف 2003

 

فيلم توضيحي عن رالي اكتشف سورية 2007 مع اريبا

18 دقيقة
6 دقائق


صحيفة التايمز تكتب عن رالي اكتشف سورية

 

   الأخبار

    << عودة إلى صفحة الأخبار

 

نادي السيارات السوري يفتح باب التسجيل في المرحلة الثالثة من بطولة سورية لسباقات السرعة 2011

 

اعلن نادي السيارات السوري عن فتح باب التسجيل اليوم السبت للاشتراك في المرحلة الثالثة من بطولة سورية التاسعة لسباقات السرعة والمقررة يوم الخميس المقبل في حلبة زمان الخير على طريق مطار دمشق الدولي.

وستكون الاثارة عنوانا واضحا لهذه المرحلة في ظل مشاركة محلية وعربية واسعة في السباق من نخبة ابطال اللعبة وعلى راسهم المتسابق اللبناني روجيه فغالي اضافة الى ابرز المتسابقين السوريين ومنهم شادي كزبري واحمد حمشو وانس قوادري.

المتسابق اللبناني روجيه فغالي يشارك في المرحلة الثالثة لبطولة سورية كابرز المرشحين لاحراز المركز الاول وسبق لفغالي ان شارك في العام الماضي ونال بطولة المرحلة السادسة اضافة الى انه يدخل السباق بروح معنوية عالية ولاسيما بعد احرازه لقب رالي لبنان الدولي للمرة السابعة على التوالي.

اما المتسابقين احمد حمشو وشادي كزبري فيشاركان في هذه المرحلة بهدف الدخول الجدي في المنافسة على لقب بطولة سورية للسرعة 2011 ولا سيما بعد احراز انس قوادري للمرحلتين الاولى والثانية.

وسيدافع قوادري عن حظوظه بكل قوة ليقترب من الاحتفاظ بلقبه بطلا لسباقات السرعة الا انه سيواجه منافسة قوية من المتسابقين السوريين والعرب ويعلق قوادري على ذلك بقوله..المنافسة ستكون صعبة للغاية في المرحلة الثالثة وهو ما سيمنح الجمهور الحاضر متعة اضافية.
واضاف قوادري..تحضرت بشكل جيد لهذه المرحلة وساحاول احراز المركز الاول رغم وجود نخبة من المتسابقين.

ولن تقتصر المنافسة على فئة المحترفين انما ستشهد فئة الهواة اثارة من نوع خاص يتمثل في سعي المتسابقين الشباب لاثبات انفسهم واحراز لقب المرحلة الثالثة وسيكون المتسابق حكمت الغبرة الذي احرز لقب المرحلتين الاولى والثانية ابرز المرشحين للفوز باللقب لكنه سيواجه منافسة شرسة من المتسابقين امير كزبري وسامر رزق.

وستمنح اقامة منافسات المرحلة في التوقيت الليلي وتحت الاضواء الكاشفة ميزة اضافية للجمهور الذي سيتمكن من متابعة السباق باجواء مناسبة اضافة الى ان المتسابقين سيكونون اكثر راحة على اعتبار ان اشعة الشمس تؤثر على تركيزهم وقدرة سياراتهم في الاحتكاك على الاسفلت.

ورغم الصعوبات التي يخلقها تنظيم السباق ليلا ولاسيما انه يحتاج الى تقنية عالية فان المنظمين في نادي السيارات السوري جهزوا حلبة السباق بكافة التجهيزات الضرورية من النقاط الاسعافية والطبية ومراكز المراقبة ليخرج السباق بافضل صورة ممكنة.
 

24/9/2011

    >> أرشيف أخبار نادي السيارات السوري

    >> الإشتراك بالقائمة البريدية

 
موقع الإتحاد الدولي للسيارات موقع الإتحاد الدولي لسباقات الكارتنغ
This site is developed by Yahya El-Khatib ® Copyright © 2011 Syrian Automobile Club All rights reserved