الصفحة الرئيسية لموقع نادي السياراتالصفحة الرئيسية لموقع نادي السيارات

أرشيف الأخبار

   أرشيف 2011

   أرشيف 2010

   أرشيف 2009

   أرشيف 2008

   أرشيف 2007

   أرشيف 2006

   أرشيف 2005

   أرشيف 2004

   أرشيف 2003

 

فيلم توضيحي عن رالي اكتشف سورية 2007 مع اريبا

18 دقيقة
6 دقائق


صحيفة التايمز تكتب عن رالي اكتشف سورية

 

   الأخبار

    << عودة إلى صفحة الأخبار

 

نادي السيارات السوري يختتم دورته التدريبية لتطوير مهارات القيادة عند المتسابقين الشباب
المتسابق اللبناني عبدو فغالي يمنح خبرته للمتسابقين السوريين

 

شهد اليوم الأخير من الدورة التدريبية التقنية التي أقامها نادي السيارات السوري على مدى ثلاثة أيام في فندق الشيراتون بدمشق مشاركة المتسابق اللبناني عبدو فغالي في محاضرات عملية حول أساليب القيادة الحديثة على حلبات السرعة.

وشرح المتسابق اللبناني المتوج برالي لبنان والشرق الأوسط للمتسابقين الشباب دور التركيز والتحضير للفوز بسباقات السرعة مبديا إعجابه بالمستوى الذي وصلت إليه رياضة السيارات في سورية.

من جانبهم أعرب المتسابقون الشباب عن سعادتهم لحضور الدورة التدريبية التي أسهمت في منحهم معلومات جديدة وأساليب متطورة في القيادة وإجراءات السلامة.

وذكر المتسابق حكمت الغبرة وهو من فئة الهواة وتوج بالمراحل الثلاثة الأولى من بطولة سورية للسرعة لهذا العام ان الدورة تشكل نقطة البداية للانطلاق في عالم الاحتراف ولا سيما أنها ركزت على كافة الجوانب التي تهم المتسابقين.

وأضاف الغبرة..المحاضرات النظرية والتطبيقات العملية خلال الدورة نبهت المتسابقين إلى تفاصيل قد تكون صغيرة لكنها مؤثرة وحاسمة لأي متسابق يرغب في تطوير أدائه والوصول إلى عالم الاحتراف.

وتناولت الدورة مناقشة مواضيع مختلفة تتعلق بإجراءات السلامة الخاصة بالسيارات والمتسابقين وبالتعامل مع وسائل الإعلام وتقنيات التوقيت في رياضة السيارات إضافة إلى الوضعيات الصحيحة للقيادة وتقنيات التوقف.

وأشار هاني شعبان المشرف الرياضي في نادي السيارات السوري إلى أن هذه الدورات التي يقيمها النادي بالتعاون مع الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" تأتي بهدف تطوير أداء المتسابقين الشباب واطلاعهم على آخر مستجدات القيادة الحديثة في عالم السيارات.

وأكد شعبان أن النادي سيقيم خلال الفترة المقبلة مزيدا من الدورات التخصصية ولا سيما للمتسابقين الشباب وذلك تمهيدا لإشراكهم في بطولات السرعة للمحترفين وتوسيع قاعدة رياضة السيارات في سورية على أسس صحيحة واحترافية.

يذكر ان الدورة التي انطلقت يوم الاثنين الماضي بإشراف الاتحاد الدولي للسيارات شارك فيها عدد من المتسابقين السوريين لفئتي الهواة والمحترفين وألقيت خلالها محاضرات نظرية وعملية بمشاركة خبراء ومختصين في هذا المجال.

5/10/2011

    >> أرشيف أخبار نادي السيارات السوري

    >> الإشتراك بالقائمة البريدية

 
موقع الإتحاد الدولي للسيارات موقع الإتحاد الدولي لسباقات الكارتنغ
This site is developed by Yahya El-Khatib ® Copyright © 2011 Syrian Automobile Club All rights reserved